إعلان

اعترافات زوجة قتيل البساتين: "هددني بالزواج من أخرى"

03:14 م الجمعة 10 مارس 2017

زوجة قتيل البساتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة، لغز العثور على جثة حارس عقار بالممر الفاصل بين غرفة نومه بجراج العقار والمطبخ الملحق بها وبه إصابات متفرقة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وأحد أقاربها.

كان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة لشخص بعقار ـ دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لحارس عقار يدعى، "م.ع"، 30 سنة، حارس العقار محل البلاغ ومقيم به، وعُثر على الجثة مسجاة على وجهها بالممر الفاصل بين غرفة نومه بجراج العقار والمطبخ الملحق بها، وبه إصابات عبارة عن جروح طعنية بالبطن والصدر.

ومن جانبها أفادت زوجة القتيل "أ.د"، 29 سنة، ربة منزل، في محضر التحقيقات بأنها تلقت عدة اتصالات من بعض سكان العقار عمل المجني عليه وأبلغوها بعدم قيام زوجها بالرد مكالمتهم لاستلام مفاتيح سياراتهم، وعقب وصولها وفتح الغرفة اكتشفت وفاته وبه الإصابات المشار إليها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

تم تشكيل فريق بحث، وأثناء السير في اجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها، وجود خلافات سابقة ومتكررة بين المجني عليه وزوجته، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب والتشهير بسمعتها وتهديدها باعتزامه الزواج بأخرى.

وأضافت التحريات، بأن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أحد أقاربها ويدعى "ع.د" 21 سنة، سائق.

وبتقنين الاجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت الزوجة بأنه نظرًا لسابقة قيام المجني عليه بالتعدي عليها بالضرب لمرات عدة والتشهير بسمعتها وتهديدها بالزواج بأخرى أفاضت بذلك للمتهم الثاني واتفقا على التخلص منه.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها، بأنه في سبيل ذلك قامت بإحضار سكين ووضعته أعلى الدولاب بغرفة نوم المجني عليه بالعقار عمله، وأطلعت شريكها بالجريمة على مكانه، وعندما أشارت عقارب الساعة لـ 12.19 صباحًا تلقت اتصالًا هاتفيًا من المتهم والذي أفاد خلاله بتخلصه من المجني عليه.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهم الثاني، أيد ما جاء بأقوال المتهمة الأولى، واعترف بأنه توجه حوالى الساعة 12 صباحاً للغرفة سكن المجني عليه محل الواقعة وحال مضايفته قام بمغافلته وأحضر السكين المشار إليه من أعلى الدولاب وبادره بطعنات بالصدر وجانبه الأيمن إلى أن تأكد من وفاته وتخلص من السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بصندوق القمامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان