إعلان

ضبط مروج المستندات الرسمية المزورة في روض الفرج

01:45 م الأربعاء 01 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

ضبطت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، اليوم الأربعاء، عامل لترويجه المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية المزورة على عملائه مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن "رائد.ع"، 43 سنة، عامل، يقوم بترويج المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية والشهادات الجامعية والسجلات التجارية المزورة على عملائه مقابل مبالغ مالية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته "شهادة منسوب صدورها لكلية التجارة جامعة عين شمس بإسم "نعيمة.هـ"، ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، تفيد بتخرجها بتقدير عام جيد، "مزورة"، و 18 مستخرج من السجلات التجارية منسوب صدورهم من جهاز تنمية التجارة الداخلية مكتبي القاهرة والجيزة لوزارة التجارة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة "مزورين".

بمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات من شخص يدعى "جمال الدين"، لايعلم باقي بياناته بمنطقة إمبابة في الجيزة، ويقوم ببيعها مقابل مبالغ مالية على عملائه.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان