إعلان

الأم القاتلة.. جمعت بين 5 أزواج عرفي وألقت طفلها مجهول النسب من الطابق الرابع

02:26 م الأربعاء 08 فبراير 2017

جمعت بين 5 أزواج عرفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

استشاطت "نادية . ن" غضبا بعد أن عاتبها الجيران بسبب وجود رجل غريب معها في شقتها منذ أيام، دافعت عن نفسها قائلة إنه زوجها، لكنهم طالبوها برؤية عقد الزواج. واندلعت مشادة بينها وبينهم أسفرت عن ضرب الرجل وطرده من الشقة، لكن الشابة التي لم تتجاوز 21 سنة، قررت الانتقام فحملت طفلها مجهول النسب الذي لم يتجاوز سنتين، وألقته من الطابق الرابع أمام أعينهم.

ورغم مرور أسبوع على الجريمة، فإن أهالي مساكن عثمان بمنطقة 40 قديم في مدينة 6 أكتوبر، لا يزالون يشعرون بالصدمة مما فعلته جارتهم المشهورة بينهم بـ"المشي البطال"، بعد انجابها طفلا مجهول النسب لجمعها بين 5 أزواج عرفيًا في وقت واحد.

"مصراوي" انتقل إلى موقع الجريمة، والتقى الأهالي وشهود العيان على جريمة الأم.

يقول هارون عبد الباسط،50 سنة: صحيت الصبح الساعة عشرة على صويت وخناق في الشارع، خرجت أشوف في إيه لقيت "نادية" بتتخانق مع جيرانها بسبب وجود راجل غريب في بيتها وهي ست مش متجوزة.

وتابع: "لم تكن ناديه فقط اللي مشيها بطال العمارة بتاعتها كلها كانت مشبوهة بعد ما واحد جه أجر فيها كذا شقة.. كان الراجل بيجيب رجاله وستات لممارسة الدعارة، والناس كانت بتقول إن ناديه بتشتغل معاه ..كان مشيها بطال والمنطقة فاض بيها وقالوا هنطرد سكان العمارة منها".

"أهالي المنطقة دمهم حامي" قالها هارون، قبل أن يكمل: "بعد ما لاحظوا وجود شخص معاها في الشقة لعدة أيام عاتبوها خصوصا ان احنا عارفين إنها بلا زوج وعايشه هي وابنها فقط، قالت إنه زوجها فطالبوها بعقد الزواج لإثبات صحة كلامها رفضت، الناس ضربوا عشيقها وطردوها من الشقة".

يتوقف لبُرهة ويواصل حديثه: "نادية بعد التعدي عليها أخدت ابنها وطلعت الدور الرابع ومسكته بايد واحدة، وقالت هرميه لو ما سكتوش، سقط الطفل من يدها انفجرت رأسه، وسارعت الأم بالصعود على الأسطح المجاورة وقفزت عليها ولاذت بالفرار".

يتذكر الرجل الخمسيني وقت الحادث، قائلا: بعد وقت قليل رجعت الأم الظالمة ومعها راجل وامرأة، وجلست جنب جثة طفلها في حالة من الجنون قائلة "أخيرا جتلي فرصة إن أخلص منه.. معرفتش أعملها من ساعة ما اتولد اخيرا عملتها"، ثم وقفت ممسكة بشعرها مكملة: "قتلوك يا حبيبى قتلوك يابنى خليكوا شاهدين هما اللي قتلوه".

وفي تحقيقات النيابة -التي حصل مصراوي على نسخة منها- اعترفت المتهمة بارتكابها الجريمة، وأكدت أنها جمعت بين 5 أزواج في وقت واحد وبعضهم كان على علم بذلك، وأنها تزوجت منهم جميعاً عرفياً ولا تعلم من هو والد طفلها؛ وحاولت أن تتخلص منه منذ ولادته، ولكنها لم تتمكن من ذلك.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق لحين إحالتها لمحكمة الجنايات لمعاقبتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان