إعلان

ننشر أقوال والد قتيل "كافيه مصر الجديدة" أمام المباحث

11:55 م الإثنين 06 فبراير 2017

ضحية كافيه مصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏‫استمع رجال المباحث بالقاهرة، اليوم الإينين؛ إلى أقوال محمد بيومي، والد الشاب الذي قُتل بإحدى الكافيهات منطقة مصر الجديدة.

وقال الأستاذ بكلية الطب جامعة المنصورة، إنه أثناء تواجد نجله بالكافيه المشار إليه بشارع النزهة، وقعت مشادة كلامية بينه والمدير المسؤول عن الكافيه؛ بسبب الخلاف على شيك الحساب، تعدى على إثرها عامل بالكافيه يدعى "عمرو. م"، وشهرته "فزاع"، مقيم دائرة قسم الشرابية، على نجله بالضرب بآلة حادة، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، ولاذ بالفرار.

وأمرت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، بحجز مدير كافيه "كييف" بمصر الجديدة، على خلفية مقتل شاب بسبب الخلاف على حساب المشروبات عقب انتهاء مباراة منتخبي مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية - أمس - 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث.

وكشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، أن المجني عليه كان رفقة 9 من أصدقائه بينهم خطيبته، وثلاثة فتيات، ووقعت مع العاملين بالمحل مشاجرة؛ بسبب شيك الحساب.

وأوضح المصدر، أن مدير الكافيه، قام بتحريض العمال لتلقين الطالب، وأصدقائه علقة ساخنة عقب تبادل الطرفين الشتائم، مما أدى إلى قيام أحد العمال بطعن الطالب في صدره، ومقتله فور وصوله مستشفى كليوباترا، وإخفاق الأطباء في إنقاذه.

وقال اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إن قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم الرئيسي بقتل الشاب المشار إليه.

وأضاف "منصور" - في تصريحات لمصراوي اليوم الإثنين - أن المتهم "عمرو. م"، كان يختبئ في مدينة السلام عقب ارتكاب الجريمة، لافتا بأن مأمورية توجهت لهذا المكان، وتمكنت من ضبطه.

وأوضح مدير مباحث القاهرة، أنه تم إلقاء القبض على أسامة النجار، مالك الكافيه، بالتزامن مع إغلاقه، وتعيين الحراسة اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان