إعلان

مصراوي عند منزل "قتيل بطاقة التموين".. ووالده :"محدش يعزيني"

01:46 م الإثنين 06 فبراير 2017

المتهم بقتل شقيقه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

"ابني قتل اخوه ومحدش يعزيني".. قالها عم "عراقي" الأب المكلوم الذي فقد ابنه سعد (44 سنة، بائع) بعدما قتله شقيقه "أشرف" (48 سنة، عاطل)، بإطلاق الرصاص على وجهه في منزلهم بمنطقة شبرا الخيمة بسبب توجيه الضحية شتائم لزوجة القاتل، إثر خلاف على بطاقة تموين الأب.

مصراوي توجه إلى موقع جريمة "قابيل شبرا" لمعرفة ماذا حدث في حارة سيدو شعيب بمنطقة شبرا الخيمة، وكيف استقبل الجيران خبر مقتل الأخ على يد شقيقه.

بعد ساعتين من البحث عن الحارة المجهولة لمعظم سكان منطقة شبرا، وتعنت رجال الأمن في التصريح بأي معلومات في القضية بحجة خطورة سكان المنطقة تجاه أي شخص غريب، دلنا صاحب محل جزارة يدعى زكريا، على أسرة عم عراقي قائلا:" هم لسه راجعين من دفنة الميت" مشيراً إلى ذوي القتيل والقاتل، وزوجاتهما أثناء عودتهم من تشييع جثمانه.

وأضاف "زكريا" الذي أرغمنا على الجلوس لحين كشف هويتنا: "اللي حصل ده كان متوقع، أشرف طول عمره بيبلطج على الناس، وكل شوية خناقة ومشاكل، ويوم الأربع الصبح، سمعنا صويت وصراخ وعرفنا إن الواد قتل أخوه".

"أنا هنا في حالي ومش عايز مشاكل مع حد، اتفضلوا خدوا واجبكم وتوكلوا على الله" قالها زكريا ثم صمت ولم يجب على أي استفسار أخر.

وأكدت تحريات اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية، أن مشاجرة وقعت بين الشقيقين بسبب خلافات على بطاقة تموين، وأن القاتل أطلق رصاصة صوب شقيقه بعدما تصاعد الخلاف بينهما، بسبب سباب أحدهما لزوجة الآخر.

يقول "أشرف" صاحب محل جزارة آخر بمنتصف الحارة: "شوف يا أستاذ أنت وهو الناس كلها زعلانة من اللي حصل، وأنا أحذركم تروحوا البيت لأن حالتهم صعبة جداً، وكل شوية يمسكوا في خناق بعض والستات مبهدلين الدنيا، وحالتهم كرب".

عاد الأهالي من الجنازة، وجلست سيدات ينتحبن أمام منزل متواضع بحارة ضيقة، وعلى جانب آخر جلس رجل سبعيني كفيف يدعوه الجميع عم عراقي، يبكي وحيدا.
أشارت لنا إحداهن بمغادرة المكان فوراً قائلةً :"لينا اسبوع بندور على حد يساعدنا في تسريع الدفنة، لأن النيابة تأخرت في استخراج التصريح".

وأضافت السيدة التي تحدثت بصوت خافت خشية سماعها من أحد: "أنا جارتهم، والستات كل يوم يمسكوا في خناق بعض، وأبوهم حالته كرب، لو عايزين تتكلموا مع أبوهم، كأنكم جايين تعزوه"، سكتت ثم انخرطت في البكاء وسط 10 سيدات جلسن أمام المنزل يرتدين زياً اسود.

"محدش يعزيني".. قالها عم "عراقي" لنا رداً على جملة البقاء لله التي وجهناها له قبل أن يتابع: "الواد قتل أخوه وهرب".
كانت أجهزة الأمن ضبطت المتهم بعد 8 أيام من هروبه، الأمر الذي أدى إلى تأخر تشييع جنازته والتصريح باستلام الجثة، بحسب مصدر أمني. وأمر محمد أبو طالب وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد.

ورفض عم عراقي التفوه بكلمة أخرى، وجلس الأب المكلوم يردد كلمات الحسرة، بينما قال أحد أهالي المنطقة: "كل الناس هنا بتخاف من أشرف لأنه كل ما حد يتكلم معاه تلاقيه ساحب فرد خرطوش ويتخانق معه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان