إعلان

كيف استعدت وزارة الداخلية لنهائي أمم إفريقيا؟

08:24 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن الوزارة أعدت خطة محكمة لتأمين مشاهدة ملايين المصريين لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني بالميادين والشوارع بمختلف محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - أن الخطة تركزت على تأمين الشوارع والميادين الرئيسية، ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتعيين خدمات لرصد كافة التحركات بمناطق التجمعات ومحطات مترو الأنفاق والأندية، والتصدي لمثيري الشغب.

وأوضح المصدر، أن رجال الشرطة منتشرون في كافة الشوارع؛ تحسبا لمحاولة العناصر الإجرامية لتنفيذ أي أعمال عدائية، لافتا بأنه تم رفع درجة الاستعداد بقطاع الحماية المدنية للتعامل مع الأحداث الطارئة.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم الدفع بدوريات أمنية؛ لتمشيط الشوارع والميادين على مدار الساعة، وسط انتشار رجال المرور بكافة المحاور والميادين الرئيسية؛ لتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها.

وأكد المصدر، أنه سيتم التعامل بحزم مع الخارجين عن القانون، مشددا على أنه "لن نسمح بأي تجاوزات، ومن يفعل ذلك سيحاسب"، معربا عن آمله في حصد اللقب، والاحتفال مع 92 مليون مصري بالكأس الإفريقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان