إعلان

إحالة مرتكبي حادث مقتل المرشح البرلماني السابق والراهبة للجنايات

04:39 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمر المستشار بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بإحالة 4 متهمين بقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض، والراهبة إثناسيا والشروع في قتل أخر، للمحاكمة أمام الجنايات.
والمتهمين هم: "فرحات. ج"، وشقيقه "سالم. ج"، و"حسن. د"، و"محمد. ج".

ووجهت النيابة للمتهمين تهم، القتل العمد والشروع في القتل وحيازة أسلحة نارية، وذخيرة.
وكشفت معاينة النيابة عن أن السيارة التي كانت تستقلها الراهبة مرت بجوار السيارة التي كان المرشح السابق ونجله يستقلانها وأن إطلاق النار تجاه المرشح المستهدف أصابها .

وأجرت النيابة برئاسة المستشار احمد حلمي رئيس نيابة الحوادث مناظرة لجثتي المجني عليهما وتبين اصابة الراهبة بطلق ناري بالرأس احدث فتحة دخول وخروج فيما اصابت طلقة رأس المجني عليه الاخر احدثت فتحة دخول وأصيب نجله بطلقة في الرجل وتم نقله الي المستشفى واسعافه.

كانت كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين تربصوا بمرشح سابق بمجلس الشعب عبد الحليم النايض "62 سنة"، أثناء عودته من رحلة عمرة، علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ظهر يوم وقفة عيد الفطر، وفور رؤية سيارته التي يستقلها بصحبة نجله "حمزة" عند الكيلو 40، أطلقوا وابل من النيران ناحيته، ما أدي إلي إصابته ونجله، وبعد توقف السيارة ترجل منها المتهمين وأطلقوا النار مباشرة علي النايض ليردوه قتيلا، وأصيب نجله بعدة عيارات نارية في الكتف والقدم، كما تسبب إطلاق النار بكثافة إلي مقتل الراهبة "إثناسيا" بطلقة في الرأس، تصادف مرور سيارة تستقلها برفقة أخرين بموقع الحادث.

وأضافت أن خلافا ثأريا نشب بين عائلة بحير والتي ينتمي إليها رجل الإعمال، وعائلة "حسونة"، ممثلة في والد المتهم الأول، بمدينة وادي النطرون، بسبب خلاف على قطعة أرض، وقبل مقتل رجل الأعمال بحوالي 3 أشهر، قتل شقيق المتهم الأول علي يد أحد أفراد عائلة المجني عليه، ليقرر الانتقام من "النايض" باعتباره كبير عائلة "بحير".

أمطر مسلحون على مرشح سابق بمجلس الشعب بالرصاص أثناء عودته من العمرة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي ما أسفر عن مقتله واصابة نجله فضلا عن مقتل راهبة تصادف مرور سيارة تستقلها بموقع الحادث.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث والعميد محي سلامة رئيس مباحث قطاع اكتوبر أن خلافات بين عائلتين بمنشأة القناطر على قطعة أرض منذ 4 أشهر أسفرت عن مقتل شخص فقررت أسرته الثأر لمقتله من أكبر فرد بالعائلة الأخرى فوقع اختيارهم على رجل اعمال صاحب شركة من الأعراب ورشح أكثر من مرة لمجلس الشعب يدعي عبد الحليم.

وافادت التحريات ان المتهمين علموا بعودته اليوم من أداء مناسك العمرة وخروج نجله لاستقباله فأعدوا له كمينا بالكيلو 40 بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بدائرة مركز منشاة القناطر، وفور مرور سيارته امطروه بوابل من الاعيرة النارية من اسلحة آلية ما أسفر عن مقتله وإصابة نجله 22 سنة طالب بطلق في القدم.

وتبين انه اثناء إطلاق النيران تصادف مرور سيارة تابعة لدير مار جرجس بمصر القديمة تقل راهبات وطبيبة فأصابت طلقة الراهبة اثناسيا ادت لمقتلها ونجاة الباقين.

تحركت قوة أمنية برئاسة العميد رشدي همام مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر والرائد علي عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر لإلقاء القبض على المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان