إعلان

مصدر أمني : إجراءات أمنية مشددة لتأمين زيارة "ميسي" للبلاد

10:45 ص الأربعاء 15 فبراير 2017

إجراءات أمنية مشددة لتأمين زيارة ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  محمد الصاوي وعلاء عمران:
 أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أنه تم فرض إجراءات أمنية مشددة؛ لتأمين زيارة نجم كرة القدم الأرجنتيني ونادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسى، المقرر لها عصر اليوم.

وقال المصدر الأمني، إنه تم تخصيص قوة من الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة بوزارة الداخلية؛ لتأمين زيارة ميسي للبلاد، منذ وصوله إلى مطار القاهرة وحتى انتهاء زيارته.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط فندق إقامته، بالإضافة إلى الدفع بقوات إضافية بمنطقة الأهرامات لتأمين زيارته للمنطقة الأثرية.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، سيصل إلى مصر عصر اليوم؛ للمشاركة في الترويج للسياحة العلاجية بمصر، ودعم البرنامج العلاجي لعالم خال من فيروس الالتهاب الكبدي "سي".

وأعلن المكتب الإعلامي لحملة "تور آند كيور" أنه سيتم وضع لافتات إعلانية في شوارع القاهرة تتضمن الترحيب باللاعب الدولي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته.

وكانت وزارة الطيران قد أعلنت أن شريف فتحي وزير الطيران، ويحيي راشد وزير السياحة، سيشاركان في الاحتفالية التي تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج "فيروس سي"، بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران في مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر، وبمشاركة أشهر لاعبي الكرة في العالم؛ حيث يستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالمياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان