إعلان

القبض على عاطل لسرقتة شركة يعمل بها بمنطقة مدينة نصر

12:46 م الإثنين 13 فبراير 2017

القبض على عاطل لسرقتة شركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث :

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، المتهم بسرقة شركة كان يعمل بها بمنطقة مدينة نصر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب باستخدام أجنة حديدية.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينه نصر أول، مفاده تلقية بلاغًا من "محمد.ف"، 27 سنة، مدير شركة باكتشافه كسر باب الشركة الخلفي والشروع في سرقة الخزينة الخاصة بها وبداخلها مبلغ مالي خمسمائة ألف جنيه وسرقة 2 هارد ديسك، 2 جهاز DVD من داخل الشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والمعاينة تبين وجود آثار عنف على الباب الخلفي للشركة وإحداث فتحة بحائط مصنوع من مادة " الجبسمبورج " والخاصة بغرفة التحكم والشروع في سرقة الخزينة الحديدية وما بداخلها من مبالغ مالية ووجود تلفيات بباب الخزينة.

وبإجراء التحريات بمكان الواقعة ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها، "خالد.م"، 23 سنة، عامل سابق بالشركة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب باستخدام أجنة حديدية، وقرر بأنه لسابقة عمله بالشركة لمدة 3 أشهر وعلمه باحتفاظ الشركة بمبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة الحديدية خطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك توجه لفرع الشركة وقام بكسر الباب الخلفي، وإحداث فتحة بالحائط الخاص بغرفة التحكم وحاول فتح الخزينة بأجنه حديدية لسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية إلا أنه لم يتمكن من ذلك فقام بالاستيلاء على المسروقات ولاذ بالفرار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان