إعلان

تباطؤ حركة السير بنفق أحمد بدوي وكورنيش المعادي.. وهذه الطرق احذروها

11:15 ص الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة في نفق أحمد بدوي بمنطقة شبرا ومنزل بنها من الطريق الدائري للمتجه إلى طريق الإسكندرية الزراعي، وبعض والمحاور والشوارع الرئيسيّة بالقاهرة الكبرى، وذلك تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، -فضل عدم ذكر اسمه- في تصريح لمصراوي، بأن كثافات مرورية ظهرت في نفق أحمد بدوى بشبرا بسبب عدم رصف أماكن إصلاحات هبوط في التربة داخل النفق بعدد الإنتهاء من ردم المكان ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات للمتجه من كوبري أكتوبر إلى شبرا.

ورصدت غرفة عمليات إدارة مرور القاهرة، كثافات مرورية مرتفعة بنفق أحمد بدوي في شبرا، وأمر اللواء علاء الدجوي، مدير مرور القاهرة، بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان لتسيير الحركة المرورية.

كما توقفت حركة المرور بكوبري الجيش بسبب تعطل أتوبيس واصطدام سيارة ملاكي من الخلف وظهور بقعة زيت بالطريق المتجه من محور الثورة لطريق السويس الصحراوي ومدينتى، وانتقلت الخدمات المرورية لموقع الحادث لتسيير حركة السيارات.

رصدت غرفة عمليات إدارة مرور القاهرة، كثافات مرورية بكوبري الجيش، انتقلت الخدمات المرورية إلى أماكن الازدحام لتسيير الحركة المرورية، وتم الدفع بونش كبير الحجم لسحب الأتوبيس و إنزاله من أعلى الكوبري.

وتسبب حادث سير ومصرع سيدة أمام المحكمة الدستورية في توقف حركة المرور، للقادم من طريق الكورنيش و المتجه لمناطق المعادي، ونجح رجال المرور في سحب الكثافات ورفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، فيما تم نقل المتوفية إلى المستشفى.

وشهد طريق صلاح سالم كثافات محدودة في الاتجاهين، وتباطئت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة بمدينة نصر للمتجه لوسط القاهرة.

وشهد الطريق الدائري المتجه للمنيب كثافات مرتفعة وطريق بنها الزراعي تكدسات، بينما ظهرت تكدسات مرورية بكوبري ٢٥ مايو، فيما انتشرت الخدمات المرورية بالجيزة والقاهرة والطريق الدائري لتسيير حركة السير تزامنا مع فترة الذروة الصباحية، وتم الدفع بأوناش لرفع أثار حوادث السير وتعطل السيارات، وتباطئت حركة السير بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري إلى شارع قصر العيني.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر وطريق السودان.

من جهة أخرى نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان