إعلان

"قابيل شبرا".. فجّر فم شقيقه بالرصاص بسبب "زعل مراته"

01:08 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
قتل عاطل بمنطقة شبرا الخيمة شقيقه، برصاصة في الفم، بسبب توجيهه شتائم لزوجته، نتيجة خلافات أسرية نشبت بينهما، صباح اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء مجدى عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد قيام عاطل بإطلاق الرصاص صوب شقيقه، وقتله برصاصة في الفم.

أكدت تحريات اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية، أن مشاجرة وقعت بين الشقيقين بسبب خلافات مالية بين زوجتيهما، وأن القاتل أطلق رصاصة من فرد خرطوش، وجهها صوب فم شقيقه بعد إطلاق المجني عليه شتائم لزوجته.

وقال اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية في تصريحات لمصراوي، إن قوات الأمن ألقت القبض على المتهم (اشرف عراقي م 48 سنة)، بشبرا البلد، وتم نقل جثة المجني عليه ( سعد 44 سنة بائع) لمشرحة المستشفى.

وأشار مدير الأمن أن زوجة الجاني كانت قد استدانت من زوجة المجني عليه مبلغاً مالياً، غير أن الأخيرة تنصلت من سداده، وأنكرت المبلغ، فوقعت بينهما مشاجرة، وارتفع صوتيهما.

استيقظ الزوجان على إثرها، واشتبكوا جميعهم في معركة عائلية انتهت بمقتل أحدهما على يد الأخر، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان