إعلان

"العادلي" يصل نيابة وسط القاهرة لتنفيذ حكم سجنه 7 سنوات

02:40 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

وصل وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي لنيابة وسط الكلية بمحكمة زينهم، لإنهاء إجراءات تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات بعد القبض عليه، اليوم الثلاثاء.

وكشف مصدر قضائي بنيابة وسط القاهرة الكلية، أن النيابة تلقت إخطارا من وزارة الداخلية بالقبض على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن 7سنوات.
أضاف المصدر -رفض ذكر اسمه- أن المتهم حبيب العادلي سيمثل أمام النيابة لتقديمه بصفة "محبوس" بجلسة محكمة النقض المقرر نظرها في 10 يناير المقبل.

وأكد محمد الجندي محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، أن وزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على موكله، اليوم الثلاثاء، على خلفية الحكم الصادر ضده بالحبس 7 سنوات فى قضية "فساد الداخلية".

يشار إلى أن نيابة النقض، أوصت فى 10 أكتوبر الماضي، بقبول طعن "العادلي" شكلًا، وفي الموضوع بنقض الحكم والإعادة أمام دائرة جديدة.

وستنظر محكمة النقض في 10 يناير المقبل، أولى جلسات الطعن على حكم حبسه 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية.

وكان "العادلي" يخضع للإقامة الجبرية بمنزله منذ نوفمبر 2016، قبل أن تصدر محكمة جنايات القاهرة حكمًا قضائيًا بالسجن المشدد 7 سنوات، ولحظة تنفيذ الحكم اكتشفت وزارة الداخلية هروبه من منزله، حيث أرسلت الوزارة، في 15 مايو الماضي، خطابًا رسميًا إلى نيابة وسط القاهرة يفيد بهروب العادلي أثناء تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات، في قضية "فساد الداخلية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان