إعلان

جزاء "فاعلة خير".. اشترت توك توك لـ"فرخة" رد الجميل وقتلها بـ"طفاية سجائر"

11:38 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – طارق سمير ومحمود السعيد:

لأكثر من 10 سنوات، جمعت العلاقة الطيبة بين "الحاجة فتحية" وأسرة بائع الفراخ "شوقي م."؛ فقد دأبت السيدة على مساعدتهم ماديًا في علاج ابنهم من "الإدمان"، وساهمت في شراء "توك توك" لابنهم الأصغر "سيد" وشهرته "فرخة"، لكنه رد الجميل لها بقتلها داخل شقتها بمنطقة المطرية الأربعاء الماضي.

في الدور الأرضي بعقار متواضع بشارع الفريد بعزبة النخل، كانت تسكن المجني عليها "فتحية م."(83 سنة)، يقول "كريم ا." صاحب محل حلاقة مواجه لمنزلها: "كانت في حالها وبتساعد كل الناس، وعمرها ما اتأخرت على حد منهم أهل المتهم".

أضاف "كريم" في حديثه لـ"مصراوي"، أن المجني عليها تعيش بمفردها بعد وفاة زوجها منذ 10 سنوات، ولم تنجب، وتكفلت برعاية إحدى الفتيات التي تزوجت منذ 3 سنوات، وظلت وحيدة لا يزرها سوى شقيقتيها والمتهم ووالديه.

مساء الأربعاء الماضي (يوم الحادث) توجهت "سمية م." إلى منزل خالتها للاطمئنان عليها، بعدما تأخرت في زيارتهم كما اعتادوا، "لقيت باب الشقة مكسور وفي ريحة وحشة"، فسارعت الشابة إلى المسجد المجاور للمنزل، واصطحبت اثنين من الجيران، لاستطلاع الأمر.

"دخلنا لقينا الست واقعة على الأرض، والشقة متبهدلة طلعنا بره وطلبنا الشرطة"، يشير عبد الغني- جار الضحية- إلى كيفية اكتشاف الجريمة.

خلال دقائق معدودة، حضر رجال شرطة قسم المطرية برئاسة المقدم محمود الأعصر لإجراء التحريات الأولية عن الواقعة، ومن خلال الفحص تبين سرقة "مصوغات، و3 هواتف محمول، ومبالغ مالية".

معاينة النيابة كشفت إصابة المجني عليها بجروح عميقة في الرأس، وأمرت بنقل جثة المجني عليها إلى مشرحة النيابة بزينهم، لإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان أسباب الحادث وملابساته.

ولكشف هوية مُرتكب الحادث، أمر رئيس المباحث بتتبع الهواتف المسروقة من شقة الضحية، حتى تمكنوا في اليوم التالي من الوصول لموقع أحد الهواتف بحوزة "نقاش" تبين أنه عميل لدى المتهم "سيد.ف" (18 سنة، عامل بمحل الفراخ)، وأقرَّ بأن الأخير أعطاه الهاتف في وقتٍ متأخر ليلة الحادث.

وألقت مباحث قسم شرطة المطرية، القبض على المتهم لدى أحد أصدقائه، وتحرر المحضر رقم 21893 لسنة 2017 جنح القسم عن الواقعة، واعترف بارتكابه الواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وقال المتهم في تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، إنه قتل المجني عليها نظرا لمروره بضائقة مالية، وعلمه بأنها ميسورة الحال على خلفية تردده عليها برفقة والدته لطلب المساعدة، فقرر التخلص منها وسرقتها.

وأضاف المتهم في التحقيقات: يوم الحادث زار الضحية، واستغل انشغالها، فغافلها وضربها على رأسها بـ"طفاية سجائر"، ثم خنقها مستخدمًا "إيشارب"، واستولى على مشغولاتها الذهبية وهواتف محمولة وبعض الأموال وفرَّ هاربًا حتى تم القبض عليه.

وقررت النيابة حبس المتهم "سيد فرخة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل المجني عليها "فتحية.م"، فيما أجمع أهالي المنطقة أن سوء سلوك المتهم وتعاطيه المواد المخدرة كان دافعه لقتل المجني عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان