إعلان

ننشر صورة رئيس الحي الأول بأكتوبر وسائقه أثناء تلقيهما رشوة

06:22 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على أول صورة لرئيس الحي الأول بأكتوبر وسائقه؛ عقب إلقاء القبض عليهما بتهمة تلقي رشوة من مقاول مقابل التغاضي عن مخالفات في عقار ملكه.

ويستمع رجال النيابة العامة حاليا لأقوال المتهمين، ومواجهتهما بالتسجيلات "صوت وصورة"، وعدد من المكالمات الهاتفية بين المقاول والسائق الذي تقمص بدور الوسيط، والاتفاق على قيمة الرشوة.

تحريات العقيد ياسر شعير، رئيس مباحث شرطة المرافق، توصلت إلى أن رئيس الحي الأول بأكتوبر "محمد ع. ح."، و"عادل م. خ."، سائق يعمل بجهاز مدينة 6 أكتوبر، يحصلان على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أصحاب العقارات نظير التغاضي عن تحرير مخالفات تتعلق بأعمال الترميم.

بالعرض على اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وجه باستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء بتسجيل الاتفاقات التي يعقدها المتهمان اولتي أثبتت تقاضي رئيس الحي مبلغ 2000 حنيه، والسائق على ألف جنيه.

وتم ضبط المتهمين في حالة تلبس أثناء تقاضيهما مبلغ الرشوة أمام العقار الذي يملكه المقاول بشارع المعهد بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر، وحرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى المستشار سامح الشيخ، رئيس نيابة أمن الدولية العليا للتحقيق.

124740451_1755317174503038_342731224_n

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان