إعلان

في يومين.. "الشبورة" تتسبب في مصرع وإصابة 132 مواطن على الطرق

01:24 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

تصوير - علاء أحمد وأحمد النجار
أغلقت الإدارة العامة للمرور، بعض الطرق الصحراوية والسريعة بسبب الشبورة المائية، التي ظهرت منذ الساعات الأولى، صباح اليوم الاثنين حتى عادت، وقررت فتحها مرة أخرى بعد انقشاع الشبورة، ووضوح الرؤية أمام السائقين.
وبحسب مصادر أمنية، فإن الشبورة استمرت أكثر من 6 ساعات، ونتج عنها تكدس في حالة المرور، كما أسفرت عن عدة حوادث تصادم تسببت في مصرع 5 أشخاص وإصابة 51 آخرين.

ففي القاهرة أُصيب سائق جراء تصادم سيارته أعلى كوبري السيدة عائشة، صباح اليوم، كما أُصيب آخر نتيجة تصادم سيارتين في الاتجاه القادم من الهايكستب، بمحور جوزيف تيتو، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وفي الطريق الإقليمي العاشر من رمضان، أًصيب 12 شخصًا، إثر وقوع حادث تصادم، وتم نقلهم إلى مستشفيات الشرقية لتلقي العلاج.

كما أُصيب 8 أشخاص، إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص بطريق" العين السخنة " مع سيارة ملاكي، وسارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

ولقي 3 أشخاص، مصرعهم، اليوم الاثنين، في حادث تصادم بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي بسبب الشبورة المائية.

وفي البحيرة تسببت الشبورة الكثيفة في وقوع حادثي تصادم أسفرا عن مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين حيث لقي سائق وتباع مصرعهما في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الخدمات، كما أُصيب 4 أشخاص جراء حادث سيارتين بالطريق الزراعي أمام قرية جنبواى بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود.

وفي كفر الشيح استقبلت مستشفى رشيد العام 25 مصابًا، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي تجاه البرلس بمركز مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ بين 5 سيارات نتيجة كثافة الشبورة المائية.

وتسببت الشبورة المائية أمس الأحد في وقوع 4 حوادث تصادم أدت إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 72 آخرين حيث وقع حادث تصادم بطريق مصر -الإسكندرية الصحراوي وتصادم 3 سيارات بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ وانقلاب ميكروباص بالمنوفية وتصادم أتوبيس و4 سيارات بمحور 26 يوليو.

ففي طريق مصر -الإسكندرية الصحراوي وقع حادث تصادم بين عدة سيارات أدى إلى وفاة 4 مواطنين وإصابة 39 آخرين بالكيلو 64 اتجاه القاهرة.

وفى كفر الشيخ أصيب 26 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الدولي الساحلي أمام بركة غليون اتجاه بلطيم.

وأصيب 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالمنوفية أمام مدخل قرية ميت العز التابعة لمركز قويسنا وتم نقل المصابين إلى مستشفى قويسنا المركزي، وأصيب شخص في حادث تصادم أتوبيس و4 سيارات أعلى محور 26 يوليو بسبب السرعة الزائدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان