إعلان

وزير الداخلية يهنئ رئيسي الوزراء ومجلس النواب بمناسبة العام الميلادي الجديد

01:24 م الأحد 31 ديسمبر 2017

وزير الداخلية يهنئ رئيسي الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب وللمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وفيما يلي نص برقية وزير الداخلية إلى رئيس مجلس النواب:

"يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نتقدم لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد.. إننا نستقبل العام الميلادي الجديد بكل الثقة والرجاء في مسيرة إنجاز وعطاء تحمل لمصرنا الغالية مزيداً من البناء والتنمية في ملحمة من الوفاء والإنجاز غير المحدود من أجل دعم مسيرة الأمن والاستقرار، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم .. وكل عام وسيادتكم بخير".

أما نص برقية وزير الداخلية إلى المهندس شريف إسماعيل فقد جاءت على النحو التالي :

"يسرني وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد.. إننا نبدأ عاماً جديداً استكمالاً للمسيرة البناءة لتتويج ملحمة الإنجازات التي تحمل لمصرنا الغالية أملاً نستلهم منها القيم الشامخة والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب وضمير الأمة من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالي، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصري العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان