إعلان

زينب لمحكمة الأسرة: "عايزة حق شامبو وحلاقة إبني"

07:00 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : نور العمروسي

أقامت زينب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب بدل حلاقة ومستلزمات نظافة شعر صغيرها.

وقالت زينب .س 48 ربة منزل في دعواها التي تحمل رقم 3099 لسنة 2017 إنها تزوجت محمود . ع 50 سنة صاحب ورشة صيانة إطارات منذ 19 سنة وأنجبا بنتين وولد.

وأضافت الزوجة: تحملت من أجل أولادي 19 سنة زواج مأساة خلافات بيني وبين زوجي باستمرار وتعدٍ عليَّ بالسبِّ والضرب أمام أولادنا مما جعلني أشعر بالخجل وضعف شخصيتي أمامهم.

وتابعت زينب: طبع زوجي لا يتحملة البشر، وأصبحت لا أتحمل مواصلة الحياة الزوجية معه، وتم الطلاق العام الماضي وامتنع عن الإنفاق على أبنائه، وتجاهلهم ولم يعد يهتم برعايتهم وكأنه لم ينجب الثلاثة أبناء وكأنهم أصبحوا ليس لهم وجود في حياته.

وقالت الزوجة: امتنع والد أبنائي عن الإنفاق عليهم بالرغم من أنه متيسر ماديًّا؛ حيث إنه يمتلك أكثر من محل تمليك وورشة وعقار تمليك، وبِنَاءً على التحريات أثبتُ أنَّ دخله الشهري 20 ألف جنيه.

واستكملت زينب: عندما ذهب ابني الذي يبلغ 9 سنوات إلى والده لكي يطلب منه ثمن حلاقة شعره رفض إعطائه ثمن الحلاقة وطرده، وقررت أخذ ثمن حلاقة شعر ابني شهريًّا بالقانون.

واختتمت زينب حديثها: والد أولادي لم يرع شرع الله فيهم؛ حيث إن من حقهم عليه أن ينفق عليهم، ولذلك أقمت دعوى قضائية وما زالت منظورة أمام المحكمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان