إعلان

6 أيام على اختفاء الطفلة "ماريا" من غرفة نومها.. والمتهم عشيق الأم

05:29 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد رفاعي:

في ظروف غامضة؛ اختفت الطفلة "ماريا" 3 سنوات من منزل والدتها بولاية "نورث كارولينا" الأمريكية، صباح الإثنين الماضي، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبحثت قوات الشرطة في الولاية عن الطفلة في كل الأرجاء، لكنّ لم تجد لها أثرًا، وقالت إنها لم تعد على قيد الحياة، فيما تسلَّم مكتب التحقيقات الاتحادي التحقيقات في الحادث، ولم يظهر أي دليل يؤدي لكشف لغز الجريمة حتى الآن، على الرغم من تطوع 700 من ساكني الولاية للبحث عنها، معتقدين أنها مازالت على قيد الحياة.

وقالت "كريستي" والدة الطفلة إنّ "كيرلي" صديقها الذي يقيم معها "كان آخر من رأى طفلتها قبل نومها"، دفع الشرطة لإلقاء القبض عليه، وتم التحقيق معه السبت الماضي بتهم إخفاء جثة الطفلة والسرقة وعرقلة سير العدالة، وأخلي سبيله بكفالة مليون دولار، وفق الصحيفة.

"لا أعتقد أن خاطف ابنتي شخص غريب"، يقولها والد الطفلة المختفية، الذي انفصل عن والدتها وحاول الحصول على حقوق تربية الطفلة وأخوها الأكبر منها سنًا ولكنه لم يكن قادرا علي تحمل تكاليف المحامي، مضيفًا "لا أصدق أن طفلة ثلاث أعوام تُخطتف من منزل يسكنهُ أربعة أفراد اثنين بالغين وطفلين ولا تصرخ أو تبكي بصوت مسموع لأي منهم".

ووجهت والدة الطفلة رسالة لخاطفها قائلة "أعيد لي طفلتي، فأنا على استعداد لعمل أي شيء، لكنّ أعيدها سالمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان