إعلان

شاب يستغل مشاجرة بين موظف وفرد أمن ويسرقهما بالزيتون

12:11 م الخميس 28 ديسمبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، للقبض على شاب قام بسرقة "فيزا كارت" من موظف مستغلا انشغاله بمشاجرة مع فرد أمن أحد البنوك بحدائق الزيتون.

تلقت الأجهزة الأمنية بالزيتون بلاغًا من "حاتم.ع"، 48 سنة، موظف يفيد أنه أثناء قيامه بسحب مبلغ مالي من ماكينة الصراف الآلي المتواجدة أمام بنك مصر فرع جسر السويس فوجئ بتعطلها وحال استعلامه من فرد الأمن الإداري المعين أمام البنك عن سبب العطل حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإلقاء كارت الفيزا الخاص به على المكتب الخاص بفرد الأمن فتدخل شخص غير معلوم لديه للتوفيق بينهما وقام بمغافلته واستبدال الكارت الخاص به بآخر باسم سيدة تدعى "لبنى" وفي وقت لاحق وردت له رساله نصية على هاتفه المحمول تضمنت سحب مبلغ 8 آلاف جنيه من حسابه الشخصي.

كشفت التحريات وكاميرات المراقبة الخاصة بالبنك أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "محمد.ا"، 28 سنة، خريج كلية تجارة، فضبطه رجال المباحث، حيث تمكن النقباء أحمد صبري ومحمد المعداوي، ومحمد أبو وكيله، معاونا مباحث القسم من ضبطه أثناء استقلال سيارة وبحوزته 12 فيزا كارت بأسماء وبنوك مختلفة، و5800 جنيه، و4 كروت شحن هواتف محمول فئة 100 جنيه.

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف أن المضبوطات بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي وإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباته الشخصية.

تحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان