إعلان

قتل صديقه بـ 28 طعنة وفبرك واقعة الزنى مع شقيقته لتضليل العدالة.. والتحريات: "كاذب"

08:39 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات المباحث كذب المتهم "علي.ع" بقتل صديقه في مدينة نصر، وتسديد 26 طعنة له بمناطق متفرقة من جسده، باختلاق واقعة وجود علاقة غير شرعية مع شقيقته لتضليل العدالة والهروب من حكم المشنقة.

أوضحت التحريات أن المجني عليه والمتهم أصدقاء منذ 17 سنة، وحضرا من منطقة ساقلته بمحافظة سوهاج للعمل بالقاهرة في بيع "الذرة المشوي"، غير أن المتهم تركه منذ فترة وذهب للعمل بإحدى شركات المقاولات بمنطقة القاهرة الجديدة، وعاد لزيارة المجني عليه وشقيقه لكنه ارتكب الجريمة منتصف ليلة العودة.

حملت القضية رقم 69010 جنايات مدينة نصر أول، وذكرت التحريات أن المجني عليه أخبر المتهم بجمع 5 آلاف جنيه ونيته التوجه لزيارة البلد، لكن الأخير عقد العزم على التخلص منه، وقتله وسرقة أمواله، في الساعات الأولي ليوم الجمعة الماضي ثم هرب لمنطقة الشروق.

أوضحت التحريات أن المتهم تخلص من المجني عليه تحت تأثير المواد المخدرة أثناء خلود المجني عليه للنوم، حيث قام المتهم الساعة 3 فجرًا واستل زجاجة غازية، وضرب المجني عليه فوق رأسه، ثم كسرها وسدد له 28 طعنة في أماكن متفرقة من جسده وذبحه بها وفر هاربًا.

تلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي بمقتل "السيد.ر"، 26 سنة، بائع ومقيم بغرفة خشبية في منطقة فضاء بشارع الضغط العالي، وكشفت معاينة رجال المباحث أن شقيق المجني عليه ويدعى "حسام"، 21 سنة، بائع، كان مقيماً في غرفة مجاورة لمسرح الحادث، واستنجد بالمارة والجيران عقب اكتشافه الجريمة فجرًا.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان