إعلان

"انزل مش معايا رخص".. حيلة سائق لسرقة راكب أجنبي بقصر النيل

04:18 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور، القبض على سائق بشركة توصيل، استولى على حقيبة من مغربي يحمل الجنسية الفرنسية، رافضاً إتمام توصيله إلى المطار بحجة عدم حمله تراخيص السيارة، وأعاد الأمن المسروقات، وأحال المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من محمد مرينى، مغربي يحمل الجنسية الفرنسية 56 سنة، مدرس فرنسي، مقيم الزمالك، وأفاد بأنه استقل السيارة رقم (د ص ص 496) تابعة لشركة توصيل، من منطقة سكنه لتوصيله لمطار القاهرة للسفر لدولة فرنسا، وبحوزته 3 حقائب، واعتذر سائقها عن عدم قدرته على اصطحابه لمطار القاهرة، لعدم حمله تراخيص تسيير.

وقال الشاكي إن السائق قام بإنزال 2 حقيبة وفوجئ بانصراف السيارة وبداخلها الحقيبة الثالثة تحوى جهاز كمبيوتر "لاب توب" وهاتف محمول، ومبلغ مالي 1850 جنيها، و100 يورو، ولاذ بالهرب.

وكشفت تحريات الرائد عمرو مزيونه صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها "إسلام م أ" 26 سنة، سائق، فأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بالقبض على المتهم، بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأرشد المتهم عن الحقيبة المسروقة وبداخلها المسروقات داخل منزله، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان