إعلان

أهمية العمل الأمني في تحقيق الاستقرار ومنزلة الشهداء في ندوة بالأمن المركزي

03:04 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نظمت وزارة الداخلية ندوة دينية تثقيفية لرجال الشرطة بقطاع الأمن المركزي، بمشاركة الدكتور خالد الجندي الداعية الإسلامي؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتعميق الوعي الديني والثقافي بين أعضاء هيئة الشرطة.

واستهدفت الندوة – التي عقدت بحضور القيادات والضباط والأفراد والمجندين بقطاع الأمن المركزي -تقوية الوازع الديني والوطني، وإبراز أهمية العمل الأمني الذي يضطلع به جميع أعضاء هيئة الشرطة في ترسيخ معطيات الأمن والاستقرار بربوع الوطن.

وفند فضيلة الدكتور خالد الجندي الداعية الإسلامي الأفكار المغلوطة والمتطرفة التي بنى عليها عناصر التطرف الديني فكرهم المُتشدد، واستعرض دور مؤسسة الأزهر الشريف في مواجهة تلك الأفكار، والتأكيد على سماحة الدين الإسلامي ووسطيته.

كما تناول منازل الشهداء وفضل الشهادة في سبيل أداء الواجب، مُثمناً التضحيات والجهود التي يبذلها رجال الشرطة في سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن، بالإضافة إلى الرد على كافة الاستفسارات التي وجهها الحضور إليه.

وقام اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي – في نهاية اللقاء - بتوجيه الشكر إلى الدكتور خالد الجندي الداعية الإسلامي، وإهدائه درع قطاع الأمن المركزي، فيما عبر الجميع عن سعادتهم البالغة وتقديرهم العميق للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على الرعاية والدعم المستمر لقوات الأمن المركزي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان