إعلان

عامل يقتل بائعًا ثأرًا لشرفه بمدينة نصر

02:13 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت أجهزة أمن القاهرة، غموض العثور على جثة بائع مصابة بـ 26 طعنة بمدينة نصر، وأن وراء ارتكاب الجريمة عامل انتقم لشرفة وتم ضبطه.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالي باكتشافهم مقتل "علي.ع"، بائع، بغرفة كائنة أعلى عقار كائن بشارع الضغط العالي، وبالانتقال والفحص تم لقاء شقيقه "حسام.ع" بائع، وعثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها وبها 26 طعنة، يرتدي كامل ملابسه وبحوزته كافة متعلقاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه.

وبوضع خطة بحث موضعا للتنفيذ، وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن المجني عليه على علاقة بشقيقه "س.ر" 28 سنة، عامل، وأن الأخير تواجد بصحبة المجني عليه بمكان الواقعة في وقت سابق على اكتشاف الجريمة وأنه وراء ارتكابها انتقاما منه ودفاعا عن شرفه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال اختبائه طرف أحد أقاربه بإحدى الشقق السكنية الكائنة دائرة قسم شرطة الشروق.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضاف بارتباطه بعلاقة صداقة مع المجني عليه، وأنه علم بوجود علاقة بين شقيقته وبين المجني عليه، فعقد العزم على التخلص منه ثأرًا لشرفه، وفي سبيل إبعاد الشبهات عن نفسه ترك المنطقة محل إقامتهما منذ عشرة أيام والعمل والإقامة بأحد المواقع الإنشائية بدائرة قسم شرطة القطامية.

وأضاف، أنه بتاريخ الحادث أعد سلاح أبيض "سكين" واتصل بالمجني عليه وطلب منه المبيت معه بالغرفة محل الواقعة، وحال استغراق المجني عليه في النوم قام بالاعتداء عليه بالسلاح الأبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان