إعلان

48 ساعة تحريات قادت المباحث لحل لغز السطو على صيدلية بكرداسة

12:56 ص السبت 23 ديسمبر 2017

لحظة سرقة الصيدلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

48 ساعة من أعمال البحث والتحري لرجال الشرطة في الجيزة، ساهمت في كشف ملابسات حادث السطو على صيدلية بمركز كرداسة.

مساء الخميس قبل الماضي، تلقى العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث سطو مسلح على إحدى الصيدليات بدائرة القسم.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث قاده نائبه اللواء رضا العمدة، ومحمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وضع العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، خطة بحث محكمة، تركزت على تفريغ محتوى كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية، والتي رصدت الواقعة بالكامل، بدءا من دخول أحد المتهمين، وتهديده لمالك الصيدلية بسلاح ناري حتى لحظة الهروب.

كما تناولت الخطة فحص العناصر الإجرامية المشتهر عنها ارتكاب مثل تلك الوقائع، وتتبع خط سير هروب الجناة عقب تنفيذ الحادث.

وفي أقل من 48 ساعة، توصلت جهود المقدم محمد علي، وكيل فرقة مباحث شمال أكتوبر، إلى أن مرتكبي الواقعة هم كلا من: "أحمد تفاحة"، سبق اتهامه في 30 قضية، "محمد ا."، سبق اتهامه في 20 قضية، "حمو" ، سبق اتهامه أيضا في 20 قضية مختلفة، و"زلطة".

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، من ضبط المتهمين بمحل إقامتهم بمنطقة إمبابة، وبحوزة الأول السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع.

أقر المتهمون بصحة التحريات، وأرشدوا عن المسروقات (هاتفي محمول - 6 آلاف جنيه - دراجة نارية)، وحُرر محضر، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان