إعلان

مصدر: انتظام الخدمات المرورية بشارع السودان بعد إغلاقه

07:28 ص الجمعة 22 ديسمبر 2017

شارع السودان - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أكد مصدر أمني مسؤول بمرور الجيزة، اليوم الجمعة،انتظام رجال المرور بشارع السودان بعد إغلاقه لتنفيذ أعمال الخط الرابع لمترو الأنفاق، اعتبارا من منتصف ليل الخميس.

قال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن الخدمات المرورية تتواجد بمنطقة الأعمال اعتبارا من الثامنة صباحا. تزامنا مع تثبيت الشركة المنفذة للأسوار الحديدية بمنطقة أعمال محطتي "السودان - كيت كات".

لفت المصدر إلى أن الشركة عملت خلال الساعات الماضية على تخزين الأسوار في الشوارع الجانبية لميدان الكيت كات، وشارع جلال الدين الحمامصي.

وأكد المصدر أن اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، وجه العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، بنشر الخدمات المرورية بمحيط منطقة الأعمال، ووضع العلامات الإرشادية.

يُشار إلى أنه تقرر إغلاق شارع السودان في الاتجاهين لمدة 3 سنوات؛ لبدء أعمال تنفيذ محطتي مترو "كيت كات" و"السودان".

وسيتم إغلاق الشارع بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا إلى محطة الكيت كات، وذلك بداية من شارع رشيد حتى شارع الملكة زبيدة وصولا إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.

وتم توحيد اتجاهات 17 شارعا بنطاق التحويلات، وتعديل حركة الانتظار بها لتسهيل حركة السيارات، ووجود تنسيق مع المحافظة لرفع كفاءة المحاور البديلة، وتجهيز 4 ساحات انتظار بديلة.

وتم تعديل الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، للدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان