إعلان

"دينا" تطلب الخلع: "أمه دخلت البيت اتخرب"

03:33 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل: 

أقامت ربة منزل دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، تطالب بتطليقها خلعًا من زوجها لكثرة الخلافات بينهما، واعتدائه الدائم عليها بالضرب، والذي انتهى بإصابتها بكسر ساقها.

وقالت الزوجة "دينا" البالغة من العمر 29 سنة، في دعواها التي حملت رقم 1801 لسنة 2017: "جوزي ضربني بمأسورة المياه كسرلي رجلي، وسبني أمام الجيران، والسبب سقوط نسخة الكمبيوتر".

وروت الزوجة تفاصيل مأساتها لمصراوي قائلة: "تزوجت من (محمود. م) صاحب مخبز بعد قصة حب استمرت 3 سنوات، ورزقنا بطفل يبلغ من العمر الآن 5 سنوات"، وأضافت: "في بداية الزواج كانت حياتنا هادئة يغمرها الحب والمودة وذلك بسبب التفاهم المتواجد بعلاقتنا".

ومضت الزوجة تضيف: "في يوم من الأيام نشبت خلافات بين حماتي وزوجها، فطلب زوجي من والدته الإقامة معنا وبعدها عرفت الخلافات طريق منزلنا، تتعامل حماتي معي على أنى خادمة، بتتخانق معي بسبب ودون سبب".

وأكملت الزوجة بشيء من الحزن: "تحدثت مع زوجي عن أفعال والدته، لكنه لم يحرك ساكنًا وكان برفض التحدث في ذلك الأمر خوفًا على مشاعر أمه بحجة ست كبيرة وخليها عليكي".

وأضافت الزوجة: "حاولت أكثر من مرة تصليح الأمور بيننا ولكن لم توافق أبدًا فهي شديدة الغيرة على ابنها وكل ما بداخلها ابنى بيحبك أكتر مني".

وتتذكر الزوجة: "في إحدى الأيام طلب طفلنا منه إصلاح عطل في الكمبيوتر، وأثناء محاولته ذلك علم أن سبب العطل يرجع إلى بقايا مياه موجودة على الأرض، فتشاجر معي، وجلب ماسورة مياه واعتدى علي بالضرب ما أدى إلى إصابتي بكسر في الساق".

تركت الزوجة منزل الزوجية وانتقلت للعيش في منزل والدها، وتعلق على الأحداث التي أعقبت ذلك بالقول: "حاول زوجي إعادتي إليه مرة أخرى إلا أنني رفضت وطالبته بتطليقي فرفض، وقال: مش هطلق وخليكي عند أهلك ومش هعبرك ولا هصرف عليكي، ما اضطرني لطلب خلعه".

ولا تزال الدعوى سالفة الذكر منظورة أمام المحكمة للفصل فيها.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان