إعلان

النشرة المرورية.. سيولة وانتظام لحركة السير بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

09:46 ص السبت 02 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظامًا في حركة سير السيارات، وسط تواجد أمني لرجال المرور في كل الشوارع والميادين الرئيسية، لملاحظة حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 6 أكتوبر، وكوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك الأمر بميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وانسابت الحركة المرورية في طريق جسر السويس، كما انطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي، وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وظهر انسيابًا محدودًا في حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

وانتظمت أيضًا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهدت شوارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي.

فيديو قد يعجبك: