إعلان

لمدة 3 سنوات.. خريطة التحويلات المرورية بشارع السودان بسبب مترو الأنفاق

09:02 ص الإثنين 18 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول بمرور الجيزة، عن تفاصيل التحويلات المرورية المقرر اعتمادها بسبب إغلاق شارع السودان في الاتجاهين لمدة 3 سنوات؛ لبدء أعمال تنفيذ محطتي مترو "كيت كات" و"السودان".

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إنه سيتم إغلاق شارع السودان بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا إلى محطة الكيت كات، وذلك بداية من شارع رشيد حتى شارع الملكة زبيدة وصولا إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.

وأوضح المصدر، أنه تم توحيد اتجاهات 17 شارعا بنطاق التحويلات، وتعديل حركة الانتظار بها لتسهيل حركة السيارات، مشيرا إلى وجود تنسيق مع المحافظة لرفع كفاءة المحاور البديلة، وتجهيز 4 ساحات انتظار بديلة.

وتم تعديل الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، للدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

أشار المصدر -الذي رفض نشر اسمه- إلى أن اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، اعتمد التحويلات المقرر تنفيذها والتي جاءت كالتالي:

- القادم من كورنيش النيل والعجوزة قاصدا إمبابة ومحكمة شمال الجيزة، يُرجى الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع ترعة السواحل وصولا إلى محكمة شمال واستكمال شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه إلى ميدان الكيت كات.

- القادم من الكورنيش والعجوزة وإمبابة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، يسلك شارع محمد رشدي مباشرة ومنه لشارع عمر طوسون.

ولفت المصدر إلى أن العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالجيزة، يعقد اجتماعات موسعة مع الشركة المنفذة لأعمال محطتي المترو؛ لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاقم التحويلات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان