إعلان

السجن المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة قتل متهم داخل حجز الوراق

02:04 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، بمعاقبة مسجل خطر بالسجن المشدد 3 سنوات، وبغرامة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بالضرب المفضي إلى موت، وإدخال وإعطاء مواد ضارة داخل حجز قسم شرطة الوراق، ما تسبب في مقتل محجوز بالقسم .

كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار حسين عامر، مدير النيابة، التي أشرف عليها المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن ورود إخطار من معهد السموم بمستشفى الدمرداش، بوصول "ع.س.س" 41 سنة، محجوز على ذمة قضية اتجار في المواد المخدرة داخل حجز قسم شرطة الوراق، جثة هامدة اثر تناوله جرعة زائدة من مخدر المورفين.

وبسؤال المحبوسين على ذمة قضايا المرافقين إليه داخل الحجز، أشاروا إلى أنه مدمن لمادة المورفين المخدرة، ودائم تعاطيها، وأنه في ذلك اليوم قام إحدى المحجوزين، ويدعي " أ.ح" 27 سنة، بإعطائه جرعة زائدة من المورفين، مما تسبب في حدوث حالة اعياء شديدة له، وانهم حاولوا سحب الدم الفاسد من جسده في محاولة لإنقاذه إلا أن محاولتهم بائت بالفشل.

وبمناظرة النيابة العامة للجثة تبين أن هناك 5 شكات في الذراع الأيسر للمجني عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أحالت أوراق القضية الى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات واكتمال الأوراق وورود تقرير الطب الشرعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان