إعلان

ضبط سارقي 60 ألف جنيه من صاحب معرض سيارات بالدقهلية

02:38 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ضبط ضباط مباحث مركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، مرتكبي واقعة سرقة 60 ألف جنيه، من شقة صاحب معرض سيارات.

كان اللواء أيمن الملّاح، مُساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، يُفيد بورود بلاغٍ من "محسن. ا. ا"، 48سنة، صاحب معرض سيارات، ومُقيمٌ بقرية المحفوظة، باكتشافه لسرقة حقيبة جلدية بها مبلغ مالي قدره 60 ألف جنيه، من غرفة نومه، ولم يتهم أحدًا.

انتقل ضباط مباحث مركز بلقاس، بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبيّن أن الشقة كائنة بالطابق الثاني، بعقار مكوّن من أربعة طوابق ملك المُبلِغ، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة أو كسر بنوافذها، أو أي أثار تدل على اقتحامها من قبل لصوص.

وتوصلت تحريّات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن مرتكبي الواقعة هما "محمد. ك .ا"، 22سنة، عامل بالمعرض ملك المُبلغ، وعلي. م. ب"، 24 سنة، عاطل، ويُقيمان بقرية بسنديلة.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، عن طريق الصعود لأعلى منزل ملاصق لمنزل المبلغ والدلوف عبر نافذة شرفة الشقة، وكانت غير مغلقة.

وضبطت الحقيبة الجلدية وبداخلها المبلغ المالي، كما هو، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 31888/2017 جنح المركز، وعرضا على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان