إعلان

سقوط عصابة تخصصت في السطو المسلح على المصانع بمدينة بدر

02:17 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة في ضبط اثنين من عناصر السطو المسلح على أصحاب المصانع بمدينة بدر.

تلقى ضباط قسم شرطة بدر، بلاغًا من مالك مصنع رخام، يفيد بأنه أثناء استقلاله سيارته بالقرب من مدخل جهاز مدينة بدر اعترضته سيارة ميكروباص يستقلها مجهولين وأطلق أحدهما أعيرة ناري من سلاح آلي تجاهه مما أدى إلى إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيسر واستوليا على مبلغ مالي قدره "70 ألف دولار" كانت بحوزته وفرا هاربان.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عصام.أ"، عاطل، و"عادل.ف"، عاطل، يُقيمان بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية بالاشتراك مع آخران (جاري تحديد هويتهما للقبض عليهما).

بالتنسيق مع قوات أمن الشرقية تم استهداف وضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزتهما 23 ألف دولار، و 20 ألف جنيه مصري، والسيارة الميكروباص المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

اعترفا المتهمان في التحقيقات بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع الهاربين، وأمر اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمان والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان