إعلان

شاب يتفق مع أصدقائه على اختطافه لطلب فدية من والده بأسيوط

01:31 م السبت 16 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، في كشف غموض واقعة اختطاف اتفق خلالها المجني عليه فيها مع صديقيه باختلاق واقعة اختطافه لابتزاز والده في مبلغ مالي كفدية.

بدأت الواقعة ببلاغ لمركز شرطة أسيوط بتغيب نجل أحد المواطنين في دائرة القسم، وبفتح تحقيق في الواقعة أفاد والد الشاب بأنه تلقى اتصالًا من هاتف نجله لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالي في مكان محدد تم الاتفاق عليه.

انتقلت قوة أمنية من مباحث المركز برفقة والد المجني عليه للمكان المتفق على التقابل فيه، وتبين بأن شخصين القائم بعملية الخطف "فردين"، تم ضبطهما حال استقلالهما "دراجة نارية" وبحوزة الأول بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهما أنكرا اختطافهما للمُتغيب وأضافا بأنه عقد اتفاق معهما على الاتصال بوالده بقصد الحصول على مبلغ مالي كفدية لإعادته واقتسامها فيما بينهم لاحقا، كما أقرا بتواجد المُتغيب بمنزل أحدهم بدائرة قسم ثان أسيوط، تم استهداف المنزل وضبط المتغيب.

واعترف المتهم في التحقيقات بأنه اتفق مع شركائه على تنفيذ عملية الخطف لابتزاز والده، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان