إعلان

النشرة المرورية.. سيولة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

10:04 ص السبت 16 ديسمبر 2017

سيولة مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم السبت، خلال الذروة الأولى من صباح اليوم السبت، حالة من انتظام حركة السيارات، وظهور كثافات محدودة، في أماكن التجمعات، كالمدارس والجامعات والهيئات والمصالح الحكومية، وسط تواجد أمني لرجال المرور.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 6 أكتوبر، وكوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك الأمر بميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية.

كما شهدت حركة السيارات سيولة مرورية بطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وظهرت بعض الكثافات أمام حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الطريق الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت الحركة المرورية، بمحيط جامعة القاهرة، وكذلك شارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة، ومنطقة الكورنيش، كما ظهرت كثافات محدودة بمحور أحمد عرابي في المهندسين، ومحور صفط اللبن وبشارع السودان أمام محطة المترو للمتجه من كوبري فيصل المعدني اتجاه شارع التحرير.

كما انتظمت الحركة المرورية أمام القادم من ميدان المؤسسة وفى طريقة إلى ميدان التحرير، باستثناء منطقة المظلات، فقد شهدت بعض التكدسات المرورية، بسبب أعمال إنشاء محور روض الفرج.

وانتشرت الحملات المرورية على كل الطرق لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باتباع قواعد وآداب المرور، منعا لوقوع حوادث الطرق.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان