إعلان

ما بين "عقارية" و"دار نشر".. تعرف على الشركات المتحفظ عليها من "حصر أموال الإخوان"

02:46 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

المستشار محمد ياسر أبو الفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارف سمير:

قررت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، التحفظ على 20 شركة مملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية، بمحافظات مختلفة.

والشركات المحتفظ عليها هي: فيرجينيا للسياحة، وباك لاين للتنمية الصناعية، شركة ثرى ام للصناعات الهندسية، ولوجيك لتكنولوجيا إطفاء الحريق، ودار الطباعة والنشر الإسلامية، فيما أسندت اللجنة إدارة الشركات سالفة الذكر إلى شركة أخبار اليوم للاستثمار.

وأكدت لجنة التحفظ في بيان صادر عنها، حصل "مصراوي" على نسخة منه، جميع الشركات والكيانات المتحفظ عليها، تعمل وتدار بشكل طبيعي ومعتاد إن لم يكن على نحو أفضل.

وأوضحت أن التحفظ على الأفراد والشركات والكيانات يشمل المنع من التصرف في كافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة وأموالهم السائلة سواء كانت مملوكة لهم ملكية مباشرة أو غير مباشرة وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو الأوراق المالية أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم طرف أي من البنوك الخاضعة لرقابة البنك المركزي المصري.

وشمل قرار التحفظ أيضًا شركات، ISERV لحلول تكنولوجيا المعلومات، و4 تحت مسمى "أندلسية للاستثمارات العقارية" بالقاهرة ومرسى مطروح والإسكندرية، وأندلسية للفندقة والسياحة بمرسى مطـــروح، ومطروح للألعاب المالية والرياضية، والأندلس والحجاز للاستثمارات العقارية بالإسكندرية.

والأندلس والحجاز للصيانة والتعمير بالإسكندرية، والأندلس والحجاز للخدمات العقارية والتسويق بالإسكندرية، والأندلس والحجاز للتنمية السياحية بالإسكندرية، والمصرية القطرية بالإسكندريـــــة، وشركة التيسيـر بالإسكنــدريـــة، وكيمات للتجارة والمقاولات بالإسكندرية، وبلولاجون للفندقة بالإسكندرية.

وأهابت اللجنة، كافة وسائل الإعلام بتحرى الدقة والصدق فيما تنشره من أخبار أو أعمال أو بيانات تتعلق بعمل اللجنة إذ تصدر بصفة دورية بيانا يتعلق بأعمالها .

اقرأ أيضا:

"لجنة أموال الإخوان": التحفظ على ممتلكات 14إخوانيا و19 شركة مملوكة لعناصر الجماعة

بينهم 4 من عائلة "العريان".. ننشر أسماء المتهمين المتحفظ على أموالهم من قبل "لجنة حصر الإخوان"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان