إعلان

منة تطلب الخُلع: حمايا بيتحرش بي وجوزي قال لي "آخره تحرش بس"

03:34 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

"زوجي بيحكي لوالده طبيعة العلاقة الحميمية بيننا".. تمتمت بها "منة. م" (29 سنة، ربة منزل)، أثناء جلوسها داخل محكمة الأسرة في زنانيري، قبل أن تضيف: "تعبت من العيشة معاه.. حمايا بيتحرش بيا، وزوجي ضعيف الشخصية، وماعندوش نخوة، فرفعت دعوى خلع ضده".

"منة" روت لـ"مصراوي" تفاصيل زواجها من جارها "عرفة س." (33 سنة، سائق)، قائلة: تزوجته بعد قصة حب استمرت أكثر من 4 سنوات، واكتملت سعادتنا بعد إنجاب الطفلة "سلمى".

توقفت "منة" قليلاً قبل أن تستدرك قائلة: بعد زواجنا، اتفق زوجي معي على أن نقيم يومين في منزل أسرته كل أسبوع، واستغل والده زيارتنا، وحاول أكثر من مرة التحرش بي، وفي إحدى المرات حاول فتح باب الحمام أثناء وجودي به، فطفح الكيل بي وشكوته لزوجي، الذي رد قائلا: "أبويا آخره التحرش بس".

"أبوه كان عينه مني، ووقت خطوبتي من ابنه عرض عليَ الزواج العرفي، قالتها "منة" وهي تتذكر ما حدث من حماها قبل الزواج، وقبل أن تنتقل إلى وضعها الحالي قائلة: "مع ازدياد الشكاوى منه، أصرّت أسرته على تكذيب أفعاله وتصرفاته، حتى تركت المنزل وذهبت لمنزل والدي، الذي طلب من "عرفة" القدوم لمنزلنا، إلا أنه اكتفى بمكالمتي هاتفيًا، قائلا: "ارجعي للبيت ومتفكريش في الطلاق"، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خُلع ضده، حملت رقم 250 لسنة 2017، ومازالت منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان