إعلان

"نصب ورذيلة وذبح".. تفاصيل الصفقة الحرام التي انهت حياة أفريقي في القاهرة

03:44 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، صباح الجمعة، غموض العثور على جثة شاب جامبي، غارقاً في دمائه داخل شقته بمنطقة البساتين. أوضحت التحريات أن الجناة 3 متهمين ينتمون لدولة نيجيريا اتفق أحدهم مع المجني عليه على تعليمه طرق النصب على مواطني القاهرة، وإيهامهم بقدرته على توليد الدولارات، مقابل إحضار فتاة تربطها به صلة قرابة، لممارسة الرذيلة معها، لكنه أخل ببنود الاتفاق، فتشاجر معه المجني عليه، ما أدى إلى ذبحه.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، ببلاغ من العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، يفيد عثور "ملاذ ع ح"، سودانية الجنسية 20 سنة طالبة، على جثة خطيبها "شريفوا سابلى" جامبي الجنسية 35 سنة، داخل شقته بمنطقة المعراج في البساتين، غارقاً في دمائه.

كشف فحص رجال المباحث العثور على جثة المجني عليه بغرفة نومه يرتدى ملابسه كاملة وبه "جرح ذبحي بالرقبة من الجانب الأيمن، وطعنات بمنطقة الصدر"، وآثار دمائه بأرضية الغرفة والسرير، وتبين سرقة هاتفين، وجهازي "لاب توب".

أمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بسرعة القبض على مرتكبي الواقعة. وكشفت خطة المباحث، والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة ثلاثة أشخاص ينتمون لدولة نيجيريا، وهم: " لقمان أ، 23 سنة"، و"خليفة س"، 24 سنة، و"أنور أ ح"، 17 سنة، طلاب بجامعة المنصورة.

وأفادت التحريات أن المتهمين اختبأوا عقب الواقعة داخل شقة مستأجرة بمنطقة المنتزه بالإسكندرية، وداهمتها الشرطة، وألقت القبض عليهم، وبحوزتهم هواتف المجني عليه.

اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة. قال المتهم الأول إن المجني عليه كان يزاول نشاطاً إجرامياً في مجال النصب على المواطنين، بدعوى قدرته على توليد الدولارات، فطلب منه تعليمه أسلوبه الإجرامي، ووافق المجني عليه، مشترطاً عليه أن يُحضر إحدى الفتيات ممن تربطهم صلة بالمتهم، لإنشاء علاقة عاطفية معها.

أضاف المتهم الأول أنه ماطل المجني عليه في تنفيذ ذلك الطلب، وعقب إتمام بند الصفقة الأول وهو قيام المجني عليه بتعلم أسلوبه الإجرامي، طالبه بتنفيذ مطلبه وإحضار الفتاة التي اتفقا عليها، فتوجه المتهم إلى شقة المجني عليه، برفقة المتهمين الثاني والثالث وحدثت مشادة كلامية بينهم لعدم تنفيذه مطلبه، تطورت إلى مشاجرة حاول خلالها المجني عليه التعدي عليه بسكين.

أضاف المتهم الثاني أنه تدخل هو والثالث للدفاع عن صديقهما، وتمكن المتهم الثالث من انتزاع السكين من يده وتعدى عليه محدثًا ما به من إصابات التي أنهت حياته، واستولوا على مبلغ 600 جنيه، وجهاز بلاى استيشن وبعض المتعلقات ولاذوا بالهرب.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان