إعلان

‏‫حاصل على دبلوم انتحل ‏‫صفة طبيب نفسي بالغربية

12:25 م الخميس 23 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالاشتراك مع أمن الغربية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انتحال صفة طبيب.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام "هاني.ج"، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية؛ بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وادعائه قدرته على العلاج بالطب الروحاني وانتحال صفة طبيب ومدير أحد مراكز التنمية البشرية والاستشارات والعلاج النفسي، وكذا تأسيس عيادة طبية كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، مدعياً قدرته على شفاء الأمراض.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالغربية تم ضبطه بمقر عيادته وبحوزته 5 دفاتر علاج باسم المتحر عنه وذات الصفة، ومجموعة من السجلات المرضية بأسماء العديد من ضحاياه، و 3 شهادات "مزورة" منسوب صدورها إثنين منها لأحد المعاهد بدولة أجنبية، وأخرى لأحد مراكز التدريب والتنمية البشرية، مجموعة من الإعلانات باسم المتحر عنه تتضمن حصوله على دورات في مجال العلاج النفسي والعضوي وعلاج الآلام.

كما ضبط مجموعة من الأدوات الطبية التي تستخدم في العلاج بالحجامة، مبلغ مالي، بمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان