إعلان

مأساة سائق.. قتله 5 بلطجية و"فتش" جثته آخرون بحثاً عن أموال

11:35 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

المرج قتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سائق "توك توك" بمنطقة المرج، على يد 5 بلطجية ألقت الشرطة القبض عليهم، صباح اليوم، بعد ارتكابهم لجريمة سرقة بالإكراه مقترنة بقتل المجني عليه، الذي ظل يتوسل لهم، ويرجوهم لتركه حتى يعود لأطفاله، لكنهم أطلقوا رصاصه صوبه أردته قتيلاً وألقوا جثته على أحد جانبي شارع "عين شمس" ثم سرقوه، وفروا هاريبن.

وألقى رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور القبض على المتهمين بقتل "ن م ا" 42 سنة، سائق "توك توك"، وهم كلاً من "محمود ح ع"، 26 سنة، سمكري، سبق اتهامه في قضيتي سلاح، و"عصام ر م"، 26 سنة، مبيض محارة، و"باسم ع م"، 31 سنة، سائق، و"محمود ع م"، 27 سنة، نقاش، سبق اتهامه في "مخدرات"، مطلوب التنفيذ عليه في قضية "مخدرات"، و"محمد ا ق"، 17 سنة، سائق "توك توك".

وأفادت التحريات أن عامل عثر على جثة المجني عليه، صباح الخميس، بعد رؤيته لشخصين يقومان بتفتيش ملابسه بعد مقتله، والعثور على هاتفه المحمول، ولاذوا بالهرب، وألقت الشرطة القبض عليهم وهم "إسلام س"، و"السيد أ" 22 سنة، ونفا علمهما بظروف الواقعة.

وكشفت تحريات العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن السائق توسل للجناة قبل مقتله وترجاهم كي يتركوه يعود لأطفاله لكن أحدهم أطلق رصاصة أصابته في منطقة "الصدر و التركوة"، وتركوه غارقاً في دمائه على أحد جانبي شارع عين شمس بجوار مدرسة حكومية.

ودلت تحريات المباحث وفحص الواقعة، أن زوجة السائق طلبت منه، النزول للعمل على "التوك توك"، بسبب انتهاء مصاريف المنزل، وعدم وجود أية مبالغ بحوزتهم حتى يستطيع أطفاله الأربعة الذهاب إلى المدرسة في الصباح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان