إعلان

الهروب القاتل.. كواليس حل لغز "جثة الوشم" في الهرم

10:38 م الخميس 02 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

ساعات قليلة احتاجها رجال المباحث بالهرم لفك طلاسم العثور على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة بجوار سور شركة الدواجن بمنطقة المنصورية.

البداية بلاغ تلقاه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم محمد الشاذلي، وكيل فرقة مباحث الهرم، بالعثور على جثة شاب بجوار سور شركة الدواجن.

تبين بالمعاينة أن الجثة لشاب يدعى "عمرو هشام"، 18 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، وبه وشم على ذراعه، ولا يحمل ثمة أوراق شخصية أو هاتف محمول.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، وتركزت على فحص محيط مكان العثور على الجثة، وبلاغات التغيب خلال الـ24 ساعة الماضية، خاصة أن آثار الدماء لا تزال حديثة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، توصلت إلى أن أهالي كفر المنفي تمكنوا ليلة أمس من ضبط الضحية أثناء محاولته سرقة "توك توك" من أمام منزل أحد الأهالي، وتعدوا عليه بالضرب.

وأشارت جهود معاون مباحث الهرم إلى أن كلاً من "محمد ح."، و"أشرف"، احتجزا المجني عليه داخل منزل أحدهما، لاتهامه بسرقة توك توك مطلع الشهر الماضي، لكنه غافلهما، وحاول القفز من أعلى سطح العقار، وحاولا إنقاذه بنقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله.

وتمكنت قوة بقيادة العقيد وائل فهيم، نائب مأمور قسم الهرم، والرائد هاني عجلان، من ضبط المتهمين، اللذين أقرا بصحة التحريات.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان