إعلان

هالة تطلب الخلع: "جوزي فضحني.. بيقابل الناس بملابس داخلية رخيصة"

12:53 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

لم تتحمل "هالة ف." (26 سنة، مدرسة)، عادة زوجها استقبال الضيوف والخروج في بلكونة المنزل بالملابس الداخلية، فسارعت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها "عادل م." (31 سنة، صاحب سوبر ماركت)، قائلة: "فضحني.. مُصر يلبس ملابس داخلية رخيصة رغم أنه مستريح، وأولاد الجيران سموه (عادل فانلة)".

وأضافت المدرسة في دعواها التي حملت رقم 2901 لسنة 2017: "كل من يرى زوجي يسخر منه لأنه يرتدي ملابس داخلية رخيصة، ففضحني مع أقاربنا وجيراننا، وطلبت منه شراء ملابس داخلية ماركة لحل المشكلة وإرضاء رغبته (عادته)، في مقابلة الناس بالملابس الداخلية"، ولكنه رفض بحجة أنه لا يقبل أن "أمشي رأيي عليه".

"زوجي متيسر ماديا ولكن غير مهتم بمظهره العام" قالتها هالة، مضيفة: "امتنع إخوتي ووالدتي وأصدقائي عن زيارتي بسبب الإحراج عند رؤية زوجي بملابسه الداخلية، وأولياء أمور الطالبات اللاتي أعطيهن درسا بمنزلي منعوهن من الحضور إلى منزلي".

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: "وصل الأمر إلى وقوف زوجي بالملابس الداخلية مع أصدقائه على بوابة المنزل، حتى أن أولاد الجيران باتوا يطلقون عليه عادل فانلة، ولن أنتظر حتى يطلقوا على أطفالي "ولاد عادل فانلة"، لذا أقمت دعوى خلع لإنهاء هذه المهزلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان