إعلان

كشف غموض وقائع سرقة صيدلية و4 متاجر بمنطقة حدائق القبة

02:28 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض وقائع سرقة صيدلية و4 متاجر بمنطقة حدائق القبة، وتبين أن وراء ارتكاب تلك الوقائع عاطل وتم ضبطه وبحوزته سلاح ناري .

تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من (أ ع)، 56 سنة، طبيب صيدلي باكتشافه سرقة مبلغ مالي و 2 هاتف محمول من داخل الصيدلية ملكه الكائنة شارع مصر والسودان بدائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها (ج ف)، 29 سنة، عاطل، و بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته على سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " وعدد 5 طلقات من ذات العيار ، مبلغ مالي 3000 جنيه ، شاشة LCD ، 2 هاتف محمول .

و بمواجهته أمام تامر فراج رئيس المباحث، وحسام عبد العزيز رئيس قطاع شمال القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق وخلع شفاط شباك الصيدلية ".

وأضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وأن المبلغ المالي والهواتف المحمولة المضبوطة من متحصلات الواقعة، وأقر بشرائه للشاشة المضبوطة بمبلغ مالي 5000 جنيه من متحصلات المبلغ المالي المستولى علية، وانفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب عدد 4 حوادث سرقات متاجر بذات الأسلوب، وتم بإرشاد المتهم بمسكنه ضبط مبلغ مالي 8500 جنيه، 2 هاتف محمول من متحصلات تلك الحوادث وأضاف بقيامه بإنفاق باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم اتهموه بالسرقة، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان