إعلان

بعد 6 سنوات زواج.. إبراهيم يذبح زوجته: "رغاية وكل شوية تطلب الطلاق"

12:46 م الأحد 29 أكتوبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

وقعت مشادة كلامية بين إبراهيم وزوجته "غادة" مساء الجمعة الماضية، وذلك لتكرار طلبها للطلاق عقب كل مشاجرة، وتهديدها له بالاستيلاء على الشقة، وإخراجه منها فور حصولها على الطلاق، فاستل محمد إثرها سكينًا من المطبع وذبحها لتسقط قتيلة.

بدأت الواقعة بتلقي العميد سامح إبراهيم، مأمور قسم شرطة المطرية، بلاغًا بمقتل "غادة..م"، 32 سنة، ربة منزل، مقيمة بميدان المطرية.

دلت تحريات رجال المباحث، من موقع الحادث، بقيادة المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، أن زوج المجني عليها ويدعى "إبراهيم..أ"، 33 سنة، عامل، رخام، هو من ارتكب الواقعة.

وقال عدد من الجيران لرجال المباحث، إنهم شاهدوا زوج القتيلة أثناء خروجه من باب الشقة ممسكًا بسكين عليها آثار دماء في يده، وعندما استوقفوه قال لهم: "أهلها بيسلطوها على المشاكل.. يارب يفرحوا بالشقة والعفش"، ثم لاذ بالهرب.

أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد نبيل سليم، رئيس المباحث الجنائية، وقياده العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أسفر عن تحديد مكان اختباء المتهم داخل شقة في منطقة البساتين.

قاد رئيس مباحث القسم ترافقه قوة أمنية لعملية ضبط المتهم، وأُلقي القبض عليه عقب مرور 24 ساعة فقط من ارتكاب الواقعة.

وأمام فريق التحقيق قال المتهم إنه "يحب زوجته جدًا التي تزوجها منذ 6 أعوام ..و قتلها رغمًا عنه للتخلص من مطالبتها المتكررة له بالطلاق".

وأضاف المتهم:"رغاية وكل شويه أهلها يشجعوها عشان تتطلق وتاخد الشقة"، أكد المتهم معترفًا بجريمته قائلًا: "انا مش خايف غير على ولادي أية 4 سنوات، ومحمد سنتين".

حُرر محضرًا بالواقعة أحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان