إعلان

قاتل والدته بالهرم.. مزقها بـ 20 طعنة ثم صلى "جماعة" بالمسجد

06:53 م الإثنين 30 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة، عن مفاجآت بجريمة مقتل عجوز على يد نجلها داخل شقتها بالهرم، بعدما سدد لها نحو 20 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم.

وتوصلت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، إلى أن المتهم "محمد. ع"، 27 عاما، عامل ألومنتال، شاهد والدته "م.ع"، 60 عاما، أثناء مغادرتها للمنزل، فقام باستيقافها، ودار بينهما حديثا حول مساعدته للزواج.

وطالب المتهم والدته بترك الشقة ليتخذها "عش الزوجية" - رغم أنها إيجار - فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، استل على إثرها الابن سكينا من المطبخ، وسدد 20 طعنة نافذة لجسد الأم، تاركا إياها غارقة في بركة من الدماء.

وأشارت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمود خليل، إلى أن الجاني توجه إلى مسجد قريب من المنزل، وأدى صلاة الظهر والعصر، ومكث به حتى موعد صلاة المغرب، ثم انصرف إلى منزلهم القديم.

وتمكن العميد بهاء سالم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له بمحيط منزله القديم، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بالدفن، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان