إعلان

مصدر أمني: وقف 66 شرطي عن العمل بينهم 5 ضباط خلال 3 شهور

05:48 م الجمعة 27 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

أكد مصدر أمني موثوق بوزارة الداخلية أن الأجهزة الرقابية بالوزارة قررت وقف 66 شرطي عن العمل خلال الـ3 شهور الأخيرة حتى يوم أمس الخميس، بينهم 5 ضباط شرطة.

 

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، أن 24 شرطى من الموقوفين عن العمل اعترضوا على نظام التشغيل الجديد بمديرية أمن جنوب سيناء.

 

وصدر قرار مديرية أمن جنوب سيناء قبل احتفالات عيد الشرطة بأسبوعين يقضي بتغيير طريقة تشغيل الأفراد والأمناء، الأمر الذي رفضه 150 أمين ومندوب، وأضربوا عن العمل لوقف قرار مدير الأمن الخاص بنظام التشغيل وهو تطبيق العمل بنظام 20 يوم عمل و10 أيام إجازات بدلا من 15 يوم عمل و15 يوم إجازات.

 

ولفت المصدر إلى وقف 15 أمين ومندوب شرطة ممن نظموا وقفة احتجاجية بإدارة شرطة السياحة شهر 11 الماضي، بمقر الإدارة بالقلعة وعدد منهم بمقر شرطة السياحة بالغردقة وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة بتهمة تعطيل العمل وصدر قرار بوقفهم عن العمل، لاعتراضهم على نظام التشغيل.

 

وأشار إلى أن من 5 ضباط أُقفوا عن العمل من بينهم، رفعت إ م" 51 سنة، ضابط نظامي بمركز شرطة تمى الأمديد بمديرية أمن الدقهلية، ومقيم منشية صهبرة ديرب نجم، لقيامه بتحرير مخالفة له قيمتها 2000 جنيه أثناء قيامه بعمل كمين وهمى للنصب علي المواطنين.

كما شمل القرار النقيب كريم مجدي معاون مباحث الأميرية المتهم بتعذيب مجدي مكين، وثلاثة أمناء تم القبض عليهم بتجارة المخدرات في القاهرة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان