إعلان

‏‫مدير أمن الاسكندريه لطلاب الكلية البحرية: "علينا التلاحم والترابط لمواجهة التحديات"

04:29 م السبت 21 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

استقبلت مديرية أمن الإسكندرية، عدد من طلبة الكلية البحرية يرافقهم بعض ضباط الكلية وأعضاء هيئة التدريس، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة 25 يناير 2017.

واستقبلهم اللواء عادل التونسي، مدير الأمن، وتناولوا الحديث عن التعاون الوطيد بين رجال الشرطة، والقوات المسلحة من أجل تحقيق الأمن والإستقرار للبلاد، واستعرض جانب من بطولات رجال الشرطة خلال ملحمة 25 يناير 1952 واستمرار جهود رجال وتضحيات الشرطة من أجل الوطن والمواطنين، مؤكداً على أهمية التلاحم والترابط بين الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة التحديات.

وتأكيداً على تكامل جهود القوات المسلحة ورجال الشرطة قام طلبة الكلية البحرية بزيارة غرفة التحكم والمراقبة بالكاميرات التابعة لإدارة المرور بالمديرية، وإطلعوا على جانب من التقنيات الحديثة التي تعمل من خلالها الغرفة لمتابعة الحالة المرورية والتعامل مع المواقف الطارئة، كما قاموا بزيارة ميدانية لقسم شرطة باب شرق للتعرف على الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين، كما قاموا بزيارة إدارة شرطة النجدة وشاهدوا جانب من آلية تلقي بلاغات المواطنين وكيفية التعامل معها وسرعة الإنتقال للبلاغات وفحصها.

وفي نهاية الزيارة أعرب الضباط المرافقين للطلبة عن تطلعهم لتكرار مثل تلك الزيارات للتعرف على حجم الجهود التى تبذلها رجال الشرطة من أجل أمن الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان