إعلان

ضبط المتهمين بسرقة مخزن ملابس وأحذية بروض الفرج

03:13 م السبت 21 يناير 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، من المتهمين بسرقة بعض محتويات مخزن ملابس وأحذية، بروض الفرج.

تلقى اللواء خالد عبد العال، مُساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة روض الفرج، يفيد ببلاغ من "محمد.م"، 26 سنة، صاحب مخزن ملابس وأحذية بدائرة القسم، باكتشافه سرقة عدد 350 حذاء، 130 قطعة ملابس مختلفة الأنواع والماركات من داخل المخزن ملكة بأسلوب كسر القفل، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

توصلت تحريات فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.ر"، 21 سنة، سائق، "مصطفى.س"، 20 سنة، عاطل، مُستخدمين في ذلك السيارة رقم 9958 رحلات الإسكندرية ملك "هيثم.م"، والذي يعمل عليها الأول كسائق.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر القفل باستخدام عتلة حديدية والاستيلاء على المسروقات ووضعها داخل السيارة ولاذا بالفرار، وأضافا بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما "حسن النية"، "محمود.إ"، 30 سنة، بائع ملابس، مقابل مبلغ مالي قدره 5000 جنيه.

تم بإرشادهما ضبط العميل المذكور وبحوزته المسروقات، كما تم بارشادهما ضبط مبلغ 3100 جنيه من مُتحصلات بيع المسروقات بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان