إعلان

تأجيل محاكمة 20 محامياً متهمين بإهانة السلطة القضائية لـ9 مارس القادم

04:00 م الأربعاء 18 يناير 2017

محاكمة 20 محامياً متهمين بإهانة السلطة القضائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي :

قررت محكمة جنايات المنيا اليوم الأربعاء تأجيل محاكمة 20 محامبا متهمين باهانة القضاء الى جلسة 9 مارس المقبل.

وقال سمير الصفطى عضو هيئة الدفاع، إن محكمة جنايات المنيا اليوم الأربعاء برئاسة المستشار عمر سويدان ، قررت تأجيل محاكمة20 محاميا من محامى مركز مغاغة إلى جلسة 9 مارس المقبل لحين التصالح والمرافعة عن المحامين المتهمين .

وقد بدأت الجلسة بقيام سامح عاشور نقيب محامى مصر ، ببداية ودية قائلاً :" إن هناك مودة وإخلاص بين القضاء الواقف الذي هو جزء من القضاء الجالس" .

ثم بدأت المحاكمة بإعلان أسماء المحامين المتهمين وتبين عدم إعلان 3 من المتهمين ال 20 وهم : محمد عبد السلام عبد الرازق ،ومحمد حسن إبراهيم الذى تبين وجوده خارج البلاد قبل حدوث الواقعة ، ومحمود إبراهيم قطب ، وتم التأجيل لحين إعلان باقى المتهمين فى جلسة خاصة تعقد بجنايات المنيا .

وكانت النيابة العامة قد أحالت فى شهر ديسمبر الماضى 20 محاميا إلى الجنايات بتهمة تعطيل العمل داخل محكمة مغاغة ، والتعدى على مدير نيابة مغاغة ،والتجمهر داخل المحكمة وتم نظر أولى جلسات اليوم بحضور عدد من كبار المحامين على رأسهم نقيب المحامين فى مصر سامح عاشور ، والذى وعد هيئة المحكمة بتوقيع تصالح مع مقيم الدعوى

وقد شهد محيط محكمة جنايلت المنيا إجراءات أمنية مششدة مع وجود المتهمين وبدء جلسة المحاكمة فى حين أن المحكمة تعذرت عن حضور باقى المتهمين على ذمة قضايا أخرى بالمحكمة اليوم .

كما شهدت المحكمة تجمع اهالى المحامين المتهمين مع بداية جلسة المحاكمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان