إعلان

ضبط موظف بالشهر العقاري بالخانكة بتهمة التلاعب بأراضٍ بـ147مليون جنيه

02:10 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها -  (أ ش أ):

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية رئيس مكتب توثيق الشهر العقاري بالخانكة و3 من موظفي مديرية المساحة بالمحافظة ومدير عام لاتهامهم بالتلاعب في ملكيات الأراضي.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين تلاعبوا في الدفاتر المساحية والتزوير في إجراءات نقل ملكية قطعة أرض مملوكة لهيئة الأوقاف لأحد الأشخاص المتعدين على الأرض التي تقدر مساحتها بـ7 أفدنة وقيمتها حوالى 147 مليون جنيه .

وأحيل المتهمون بالأوراق والمستندات والأحراز التي ضبطتها هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية لنيابة الأموال العامة بطنطا، فأمر المستشار محمد عثمان مدير نيابة الأموال العامة بطنطا بحبسهم 15 يوما بتهمة التلاعب والتزوير في المحررات الرسمية والحصول علي رشاو مقابل ذلك وضياع حق الدولة.

وكان مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية قد تلقي معلومات سرية حول وجود تلاعب علي أرض الأوقاف بالخانكة بهدف الاستيلاء علي مساحة 7 أفدنة ، واتفق المتهمون علي تغيير سندات الملكية والتلاعب في الشهر العقاري والسجل العيني والمساحة لصالح أحد الأشخاص المتعدين على الأرض.

وأكدت المعلومات السرية لهيئة الرقابة الإدارية صحة المعلومات وتم ضبط المستندات المزورة والتحفظ عليها وتحديد المتهمين الذين تلقوا رشاوى مقابل ذلك وألقي القبض عليهم وأحيلوا للنيابة فأمرت بقرارها السابق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان