إعلان

4 أشخاص يقتحمون شقة جامعي ويصورونه عاريا.. والمباحث: "شاذ جنسيًا"

01:37 م الجمعة 13 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، في كشف ملابسات اقتحام شقة طالب جماعي بالطالبية، وتصويره عاريا، وسرقة 10 آلاف جنيه.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة ، بورود بلاغا من "ش.أ"، 22 عاما، طالب بكلية التجارة جامعة حلوان، يتهم 4 أشخاص باقتحام شقته وتصويره عاريًا بالطالبية.

وقال الطالب في بلاغه، أنه أثناء عودته لمسكنه، وفتح باب الشقة، فوجئ بـ 4 أشخاص قام أحدهم برش "رادع شخصي" على وجهه، ودفعوه إلى الداخل، وهددوه بسكين، وقاموا بتصويره عاريا، واستولوا على هاتفي محمول، وتاب، و2 كاميرا تصوير، و10 آلاف جنيه، وفروا هاربين.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، أن المتهمين هم "محمد.ح"، 22 عاما، سائق، و"أبوبكر.م"، 23 عاما، تباع، و"علي.م"، 32 عاما، سمكري، و"أحمد.م"، 21 عاما، عامل.

وتمكن النقيب أحمد صبري، معاون مباحث قسم الطالبية، من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الحادث، حيث تعرف الأول على المجني عليه عبر الفيس بوك، وطلب منه ممارسة الفجور، واتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

وأمام اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، أضاف الأول أنه عقب دخول شقة المجني عليه، وقيام الأخير بخلع ملابسه، طرق المتهون على باب الشقة، وفتح لهم المتهم الأول "السائق"، وارتكبوا الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان