إعلان

قصة مواطن قتل زوجته وابنته بسبب "الشكّ"

05:19 م الخميس 12 يناير 2017

قصة مواطن قتل زوجته وابنته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عاطف سعيد وسامح غيث:
قتل سائق زوجته وابنته، اليوم الخميس، بمساكن سوزان دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بعدما أخبرته بأنها تربطها علاقة برجل آخر، الأمر الذى أثار حفيظته وانقض عليها وابنته بسلاح أبيض.

تلقى ضباط قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا باكتشاف مقتل سيدة ونجلته، بالعقار الكائن بالشقة 33 بمساكن سوزان مبارك، المرحلة الأولى.

بالانتقال والفحص؛ عثر على جثة كلا من "أميرة ر. ج."، مسجاه على ظهرها بغرفة نومها وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة من الجهة اليسرى وجرح بسبابة وكف اليد اليمنى، ونجلتها رُقية (4 سنوات) مسجاه على ظهرها أعلى سرير الغرفة وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة من المنتصف.

وبسؤال كريم ع. ح. (22 سنة - سائق)، أقر أنه أثناء عودة شقيقه حسن 28 سنة سائق، ومقيم محل البلاغ، اكتشف مقتل زوجته ونجلته، ولم يتهم أحد ولم يشتبه في أحد.

بالمعاينة تبين سلامة منافذ الشقة، وبإجراء التحريات تبين قيام الزوج بارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقرّ بأنه حال عودته لمسكنه قام بالطرق على باب الشقة عدة مرات، إلا أن المجنى عليها لم تقم بفتح الباب في حينه فقام بنهرها فحدثت مشادة كلامية بينهما، سخرت خلالها منه، قائلة إنها على علاقة بشخص آخر، الأمر الذي أثار حفيظته ، فقام بإحضار سكين وتعدى عليها مُحدثًا ما بها من إصابات أودت بحياتها، وحال مشاهدة المجنى عليها الثانية الواقعة قامت بالصراخ فتعدى عليها بذات السلاح مُحدثًا ما بها من إصابات، وقام برفع ملابس المجنى عليها الاولى لإظهار الجريمة بأن مرتكب الواقعة حاول التعدي عليها جنسيًا، ثم قام بتبديل ملابسه الملوثة بالدماء وغسل السكين المستخدم في الجريمة، والاستنجاد بجيرانه والادعاء بمقتل زوجته ونجلته.

تم ضبط السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة والملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان